شراء اثاث مستعمل بالقطيف

شراء اثاث مستعمل بالقطيف 0552360301

لماذا يجب أن نكون خيارك الأفضل بين الشركات التي تشتري الأثاث المستعمل في القطيف؟

شراء اثاث مستعمل بالقطيف يجب ذكر اسم الصياد عندما نتحدث عن افضل شركة لشراء الاثاث المستعمل في المنطقة
وفي مجال الخدمة العام لاننا الافضل بناء على شهادات ومراجعات عملائنا او بالأحرى سفرائنا الذين يذكرونهم.
كل الخدمات الجيدة هم عملاؤنا الدائمون لأنهم يجدون العمل الجيد والخدمة المتميزة
هي أحد جوانب نجاحنا ولكن على المستوى العملي لماذا نقول ما هي أفضل الخيارات لشراء الأثاث المستعمل؟ سنقوم بسرد أهم الأسباب بالنسبة لك.

أفضل شركة لشراء الأثاث المستعمل في القطيف لأننا كذلك
نحن نقدم أعلى الأسعار ونتحداك للحصول على تقدير سعر أعلى من تقديرنا لأننا نعتمد على تقديرات حقيقية لأسعار الأثاث.
يتم التقييم من خلال لجنة نوعية من خبراء الأثاث، ما يسمى بالجودة يعني أن لدينا خبراء متخصصين في كل قسم، والأثاث الخشبي به فنيون متخصصون، والمعدات لها فنيون ومهندسون خاصون بها، كما أن للأثاث خصائصه الخاصة. موقع.
في شركة شراء الأثاث المستعمل، نقوم بتقييم الأثاث والأجهزة، بغض النظر عن حالتها، بناءً على قيمتها الحقيقية في سوق السلع المستعملة، بحيث يشعر العميل بالثقة في الحصول على السعر الحقيقي لعناصره.

شركة شراء أثاث مستعمل في القطيف

نشتري مجموعة واسعة من الأثاث والأجهزة والأثاث الخشبي للمكتب والمنزل من خلال أفضل شركات شراء الأثاث المستعمل، نشتري منك جميع العناصر التالية:

أثاث منزلي خشبي ومعدني من غرف مختلفة: “غرفة نوم، غرفة طعام، أطفال، غرفة معيشة، صالون، أريكة، طاولة ومطبخ”.
الأثاث المكتبي وكافة محتوياته “مكاتب – كراسى – حاسبات – طابعات – آلات تصوير – مكاتب استقبال وقاعات مؤتمرات وأثاث مكتبى ومكتبى مستعمل”.
يحتوي الأثاث على تنوع “سجاد – ستائر – أثاث”.
أعلى تقديراتنا لأسعار العناصر الزخرفية والتحف – اللوحات الفنية واللوحات والزخارف المتنوعة الأخرى.
جميع اشكال الاجهزة المنزلية “غسالات – غسالات اطباق – مواقد – سخانات – ثلاجات ومبردات – شاشات تليفزيون – ريسيفرات وجميع الاجهزة المنزلية”
المعدات الإلكترونية المستخدمة “أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والطابعات وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.”
جميع أنواع المكيفات، نحن أفضل شركة لشراء مكيفات الهواء المستعملة.

طرق لشراء أثاث مستعمل بأفضل سعر

للحصول على أفضل أسعار الأثاث المستعمل يجب اتباع الخطوات التالية:

اعتني جيدًا بالأثاث، لا تهمله، نظفه باستمرار، قم بإزالة الأتربة والأوساخ التي يمكن أن تترسب وتتراكم وتقلل من قيمتها.
قم بإزالة أي بقع تؤثر على الأثاث على الفور، وخاصة الأرائك والمفروشات، قبل ترك العلامات التي تقلل من قيمة الأثاث.
إذا كان هناك أي ضرر للأثاث أو الأجهزة، فقم بإصلاحها قبل أن تؤثر على السعر الذي قد تحصل عليه من بيعها لشركة تشتري الأثاث المستعمل.
عند اتخاذ قرار بيع أثاثك، يجب عليك التعامل مع أفضل شركة لشراء أثاث مستعمل في القطيف بثقة وسمعة طيبة لتجنب التعرض للخداع تحت سقف التجارة.
اشتري مكيفات مستعمله في القطيف
من خلال أفضل شركة شراء مكيفات في القطيف يمكنك بيع المكيف القديم الخاص بك سواء للتجديد أو لأي غرض آخر مقابل أعلى سعر يتناسب مع حالته وعمره، ويتم تحديد السعر حسب مختلف الأجواء. المهندسين خبراء مكيفات. نشتري جميع أنواع المكيفات، مكيفات الشباك، التكييفات المركزية، مكيفات سبليت، مكيفات صحراوية، وننقد أفضل الأسعار في السوق المستعملة حتى يتمكن العملاء من الحصول على أفضل عائد مادي من خلال بيع أثاثهم القديم.

شراء اثاث مستعمل بالقطيف
شراء اثاث مستعمل بالقطيف

أثاث مستعمل في القطيف

بعد شراء الأثاث المستعمل في القطيف سيقوم الفنيون لدينا بإجراء فحص شامل للأثاث ومعرفة العيوب الموجودة فيه لإصلاح وتحديث ودهان وتحديث الأثاث الخشبي والتأكد من استخدام الأثاث والأجهزة بكفاءة بعد التجديد عمل لعدة سنوات. الأثاث المستعمل اشترِ الأثاث من خلال متجرنا للأثاث المستعمل في القطيف وكن مطمئنًا إلى الحصول على أثاث مستعمل بحالة جيدة بأفضل الأسعار التي تناسب الجميع.

لديك الحق في شراء أثاث مستعمل في القطيف
استفسر عن حق شراء أثاث مستعمل في القطيف، وقد قدمنا ​​لك الإجابة على هذا السؤال، لأن القيمة السعرية للأثاث المستعمل تعتمد على حالته، ومدة استخدامه، وهل هو مناسب. لاستخدامها لاحقًا لسنوات أخرى. لقد أوضحنا أن شركة الصياد تقدم أعلى أسعار للأثاث المستعمل من أجل تحقيق ربح مادي يعود للعميل يتناسب مع القيمة المادية والمعنوية لأثاثه.

خطوات الاتصال بنا شراء اثاث مستعمل بالقطيف

بعد الاتصال برقم هاتف شركة شراء الأثاث المستعمل في القطيف، سيقوم أحد فريق خدمة العملاء بالشركة بالرد على مكالمتك وتوضيح أي شكوك قد تكون لديك حول أفضل خدمات شركة شراء الأثاث المستعمل.
ستتواصل مباشرة مع أحد الخبراء حول نوع الأثاث الذي ترغب في بيعه حتى يتمكن فريق الخبراء لدينا من فحصه وتسعيره.
بعد إبرام الاتفاقية وإتمام الصفقة، ستنتقل شاحنة نقل الأثاث إلى موقعك على الفور، وسيقوم موظفونا بتفكيك الأثاث ونقله إلى متجر شركة شراء الأثاث المستعمل بالسيارة.
بمجرد تغطية كل ما سبق، سيتضح لك أنك ستتعامل مع شركة شراء الأثاث الأكثر استخدامًا، وستتمكن من شراء أثاث مستعمل لم تعد بحاجة إليه بأعلى سعر وستحصل عليه سعر يتناسب مع قيمة القطعة المباعة بعوائد مالية كبيرة.

أفضل الشركات لشراء الأثاث المستعمل في القطيف

يعتبر الكثيرون الأثاث القديم من أكبر العقبات حيث يزدحم المنزل، لذلك تشتري شركتنا الأثاث المستعمل في المنطقة الشرقية لجعل المنزل أكثر اتساعًا بالإضافة إلى جعل العميل يشعر بالراحة في منزله، تتبع الشركة أهم الأمور وتشمل:

قم بفحص الأثاث بشكل احترافي ثم اتفق على السعر مع العميل.
كما تسعى الشركة جاهدة لتوفير الراحة للعملاء وبالتالي تلبية متطلبات العملاء.
كما يقوم فريق من شركة توريد أثاث مستعمل في القطيف بنقل الأثاث إلى سيارة الشركة لنقلها إلى مقر الشركة.

لماذا تختار شركة واحدة لشراء الأثاث المستعمل في القطيف أو المنطقة الشرقية؟
هم أفضل شركة لشراء الأثاث المستعمل لأننا ملتزمون بتسهيل الأمور على عملائنا.
لدينا أسعار خاصة لا مثيل لها من قبل شركات نقل منافسة أخرى.
لدينا أيضًا أفضل فريق من المحترفين الذين يقومون بفحص الأثاث وشرائه بأفضل سعر.
نعتمد على عاملين مدربين تدريباً جيداً لنقل الأثاث دون التسبب في أي خدوش.
تهتم شركتنا أيضًا بتدريب السائقين على كيفية إجراء الصيانة أثناء نقل الأثاث.
كما أن الشركة التي تشتري الأثاث المستعمل في القطيف تضع العميل أولاً في كل شيء.
تهتم شركة الخبر لشراء الأثاث المستعمل بجميع الشكاوى المقدمة من العملاء.
كما تقوم الشركة بتوفير الأثاث وتجديده بأفضل جودة ودقة.
تتعهد شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف بإتمامه في الموعد المتفق عليه مع العميل.
شركة توريد أثاث مستعمل في الأحساء تلبي أيضًا رغبات جميع العملاء.

شراء اثاث مستعمل بالقطيف
شراء اثاث مستعمل بالقطيف

كيف تعمل الشركات التي تشتري الأثاث المستعمل في القطيف؟

تعتبر عملية شراء الأثاث المستعمل من أكثر الخدمات التي يطلبها العملاء لأن لديهم أثاثًا قديمًا لكنهم لا يعرفون كيفية بيعه أو بيعه لأي شركة تشتري هذا الأثاث، لذلك تقدم شركتنا هذه الخدمة للجميع العملاء في القطيف وجميع المناطق المحيطة بها، طرق الشركة المميزة لتزويد العملاء بـ:

تُعرف متطلبات العميل بعد اتصال العميل بنا من خلال بحث google عن رقم عمل متاح.
نرسل الموظفين على الفور إلى المواقع المطلوبة.
تجتمع مجموعة العمل أيضًا مع العملاء لفحص الأكياس المعروضة للبيع.
يتم تفكيك الأثاث بأفضل الأدوات المتوفرة للحفاظ عليه.
كما يتم نقل الأثاث على عربة نقل قادرة على نقله بطريقة تحميه.

شركة شراء أثاث مستعمل بالقطيف

تجمع شركتنا بين العديد من المزايا التي تجعلها أفضل شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف. نشتري الأثاث بأعلى سعر مقدّر بغض النظر عن حالته. نقدم كافة الخدمات اللازمة للبيع من فك الاثاث وتنظيفه وتعبئته واصلاح عيوبه ونقله بأحدث سيارة بطريقة احترافية وبيد مدربه والتي لن تؤثر على اي من أمره. من الخدش أو الكسر أو الضياع.

بمجرد اتصالك بنا، يأتي النجار إليك، ويفحص الأثاث، ويعطي أعلى دولار، ثم يمزقه، ويستبدل القطعة المكسورة، ويضع القماش المكسور فوقه، ويستبدله بأخرى جديدة. ثم نقوم بلفها في علب كرتون وأكياس ثقيلة ونشحنها إلى المتجر على أحدث عربات التوصيل بجميع الأحجام منها الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

اشتري أثاث مستعمل في القطيف

يمكن أن يصل طول المركبات الأكبر حجمًا إلى 12 مترًا مربعًا، وهذه المركبات مزودة بسائقين محترفين مدربين على تحريك الأساسات دون خدشها. هذا يجعل عملائنا سعداء وستجد أن شركتنا هي الأفضل في الوقت المحدد. هناك خطة محددة سلفا لشراء ونقل الاثاث ويتم تنفيذها على الفور في التاريخ المحدد. عندما يكون لديك أثاث قديم مهما كانت حالته، ما عليك سوى الاتصال بنا عبر أحد الأرقام الموجودة على موقع شركتنا وسنعتني به بما يرضيك.

اشتري أثاث مستعمل في القطيف
إذا كنت ترغب في بيع أثاث مستعمل ولكنك لا تعرف الشركات الأفضل تجهيزًا لتنفيذ المهمة بنجاح، يمكنك ببساطة الاتصال بنا على أحد أرقام الهواتف الموجودة على موقعنا الإلكتروني حيث يوجد العديد من المتاجر المتخصصة في المنتجات المستعملة الأثاث في الجبي لو والقطيف والمناطق الشرقية مثل غرف النوم والمحلات المتخصصة في شراء الكراسي العربية الصالون وغيرها من الأثاث. لدينا متاجر متخصصة في شراء الأجهزة مهما كانت قديمة أو مكسورة وتحتاج إلى قطع غيار. أخيرًا تجد رقم خدمة العملاء لتزويدك بكافة المعلومات الخاصة بالخدمات المقدمة، وكذلك قبول الشكاوى والاقتراحات من العملاء وتنفيذها في أقرب وقت ممكن حتى تكون خدماتنا مرضية تمامًا من قبل عملائنا.

شراء اثاث مستعمل بالقطيف
شراء اثاث مستعمل بالقطيف

اشتري أثاث مستعمل في القطيف

تشتري شركتنا الأثاث بأعلى الأسعار في السوق، يقدرها أفضل النجارين المتخصصين في أحدث أنواع الأثاث، شراء اثاث مستعمل شمال الرياض
باستخدام مجموعة متنوعة من الأخشاب المختلفة بما في ذلك خشب الزان والجوز وأنواع أخرى معمرة.
إنهم يعرفون الأفضل لتقدير تلك الغرف. تفاوض على السعر المحدد مع مدير متجرنا واحصل على السعر الذي تريده.
نسعى دائمًا لإرضائك مهما كان نوع هذا الأثاث سواء كان للمنزل أو للفيلا أو القصر أو الفندق، فنحن لا نهتم.

بيع وشراء الاثاث المستعمل في القطيف
نقدم أيضًا عددًا من خدمات الشحن المريحة حتى لا تكلفك ثروة، وفي بعض الأحيان يكون لدينا صفقات للشحن المجاني ولا داعي للقلق بشأن تفريغ الأمتعة وتغليفها وتنظيفها قبل نقلها إلى متجرنا لأننا نتحمل كل عبء بيع أمتعتك، ولن نسمح لك بخداع السائقين أو النجارين أو الشركات الأخرى لتحديد الأسعار.

شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف

تقوم شركتنا بشراء جميع أنواع الأثاث للعائلات والقصور والفيلات والفنادق والمصانع سواء كانت غرف أو مقاعد أو أثاث مكتبي أو أجهزة كهربائية. كما نقوم بشراء جميع أنواع المطابخ سواء كان مطبخًا حديثًا أو مطبخًا إيطاليًا أو مطبخًا عاديًا. والقديمة. نحن لا نفرق بين القديم والجديد، فنحن نشتري جميع الأثاث من السجاد الإيراني والتركي المصري وغيرها سواء كانت ستائر عادية أو أثاث ثقيل وصغير يحتاج إلى إزالته بواسطة النجارين والطاولات بجميع أنواعها والديكور والعادية. نشتري أيضًا جميع أنواع الأجهزة مثل التلفزيونات والغسالات والمكانس الكهربائية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وجميع أدوات المطبخ مثل المواقد والخلاطات والثلاجات، مهما كانت. ما إذا كانت حالتهم تتطلب قطع غيار أم لا.

بيع المفروشات المستعملة في القطيف
نقوم بإعادة صيانته ونقدر أعلى سعر يرضيك، وكذلك مجموعة واسعة من الأثاث المكتبي للمصانع والشركات الكبيرة والصغيرة، لذلك نقوم بشراء سجاد مكتبية وكراسي ومعدات فنية للمكتبات والمصانع، ونشتري منها الصالونات الفخمة وغرف النوم الكبيرة والصغيرة تشتري أثاث فاخر للقصر والفيلات، سواء محلي أو مستورد، نشتري أيضًا عشبًا صناعيًا ومقاعدًا لحدائق تلك القصور وأخيراً نشتري غرف نوم فندقية ومقاعد خاصة وفنادق سجاد، مهما كان الطول أو الحجم العام، وأجهزة المراقبة والكاميرات في هذه الأماكن حتى التي تتطلب صيانة هي الأغلى.

اشتري أثاث مستعمل في القطيف

شراء اثاث مستعمل بالقطيف تعمل شركتنا في مجال اقتناء غرف النوم المستعملة لسنوات عديدة، فنحن نمتلك جميع أنواع غرف النوم، سواء كانت قديمة أو كلاسيكية أو حديثة تريد تغييرها، مثل الأمريكية أو الإيطالية أو الصينية أو حتى عادي. نتعامل في جميع أنواع غرف النوم. مع عدم استبعاد أي نوع، مهما كان عمره، نقوم بصياغة أقصى سعر مناسب له. ليس لديها منافسين في شركات أخرى لشراء الأثاث المستعمل.

نشتري الأثاث المستعمل في القطيف
كما تمتلك شركتنا غرف نوم الأطفال القديمة والحديثة سواء كانت من الخشب الصلب أو البلاستيك المقوى الثقيل بغض النظر عن عدد الأسرّة وحالتها. نشتري أيضًا غرف نوم فندقية متضررة. عند بيعه، نسعى أيضًا إلى شراء غرف نوم كبيرة في الفلل والقصور، بغض النظر عن عدد القطع ووزن ونوع باب الخزانة، سواء كان بابًا منزلقًا أو بابًا عاديًا.

أثاث مستعمل في القطيف

شراء اثاث مستعمل بالقطيف متاجر الأثاث المستعملة في القطيف هي المكان المناسب لعرض أثاثك وتقديمه لك بأفضل سعر، مما يتيح لك استبدال أو شراء ما تحتاجه. كما نعلم جميعًا،
تستضيف مدن المملكة العربية السعودية العديد من المغتربين الذين يحتاجون إلى بعض الأثاث، وهنا دور شركة شراء أثاث مستعمل في القطيف،
سيتم إرسال مندوب عن الشركة إليك لتفقد الأثاث المراد أن يكون تم شراؤها منك، وتساعدك في الحصول على أعلى سعر وربح من خلال بيع أثاثك القديم.

لديك الحق في شراء أثاث مستعمل في القطيف
تقوم شركة شراء الأثاث المستعمل في القطيف بشراء جميع الممتلكات المنقولة التي تريد استبدالها أو استبدالها
ومن بينها شراء مكيفات الهواء والسباكة الخاصة بك، كما تقدم لك شركتنا أفضل الفنيين المتخصصين في فك وتركيب جميع المكيفات والتأثيث، شراء مكيفات مستعملة بمكه
غرفة طعام وغرفة نوم وأثاث منزلي آخر للبيع، يمكن للشركة أيضًا شراء جميع أنواع الأدوات الكهربائية
والأجهزة الكهربائية وعلاماتها التجارية المعروفة والعلامات التجارية غير المعروفة، فقط اتصل بنا، ستحصل على أفضل سعر وأعلى سعر، بروفيدنس .

شراء أثاث مستعمل في القطيف – شراء أثاث مستعمل في المنطقة الشرقية
تتعهد شركة الصياد شراء اثاث مستعمل بالقطيف بفتح أكبر عدد ممكن من المتاجر لشراء الأثاث،
وهنا تعد وتفي بوعدها بافتتاح متاجر خاصة لهذا الغرض، ومنها:

تكييف مركزي متنقل وتكييف صحراوي بالقطيف والقطيف والمنطقة الشرقية
شراء معدات المطبخ وغرفة الطعام وغيرها من الأجهزة المتنوعة
وكذلك شراء برادات المياه والثلاجات من مختلف الماركات والماركات
شراء أثاث مكتبي ومعدات مكتبية وأجهزة كمبيوتر وآلات تصوير وطابعات.
قم بشراء الأثاث والستائر وغسالات الصحون والغسالات الأوتوماتيكية وشبه الأوتوماتيكية من شركات شراء القطيف.
بالإضافة إلى شراء غرف الأطفال وغرف النوم واللوحات والأرائك والصالونات والخزائن وجميع أنواع الأثاث والإكسسوارات.

نشتري الأثاث المستعمل في القطيف

هناك الكثير من المتاجر التي تشتري وتبيع الأثاث المستعمل،
ولكن للعثور على متاجر متخصصة في إصلاح وإعادة تدوير الأثاث وإعادة تدويره مرة أخرى
للعملاء الآخرين الذين يبحثون عن جودة عالية مثل الأثاث الجديد، تسمح هذه المتاجر بالكثير من التعامل مع العملاء واليد. النظافة في نهاية المطاف.

شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف
تعتبر الأريكة من أهم عناصر الديكور المنزلي، فالأرائك تختلف في الحجم، والموضع، والأسلوب، وأيكيا، والصينية، والعربية، والخليجية، ولكن إذا لم تكن لتنوع الأذواق، فالبضائع تشبه إعلانًا قديمًا، لكنها أقرب شيء يمكنك فهمه لفهم نطاق العملية التي يعتمد عليها تبادل الأثاث المستعمل، حيث تقدم الشركة جميع الطرز وأرائك وأثاث ايكيا، ولا تحتاج إلى مقدمة.

شركة تشتري لوحات الدوائر الكهربائية المستعملة في القطيف
المجالس ضرورية في ديكورات الخليج، ودورات المياه وغيرها من الأماكن التي ترغب في المجالس العربية الجميلة. هذا ما تقدمه شركات شراء الأثاث المستعمل في القطيف، حيث يوجد العديد من الموديلات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق.

شراء اثاث مستعمل بالقطيف

شراء اثاث مستعمل بالقطيف يجد خبراؤنا أن الأثاث المستعمل يتمتع بجودة خاصة حيث يقوم فريقنا بإعادة تدويره وصيانته بشكل صحيح لإعادته إلى الحياة وكأنه جديد.
يقوم الفريق بتنظيفها وتعقيمها وصيانتها وإصلاحها وحمايتها وتعقيمها من أي ميكروبات أو جراثيم قد تدخل إليها.
حدث هذا أيضًا للمعدات بعد أن اشترينا معدات مستعملة في القطيف.
كما حدث أنه بعد أن اشترينا مكيف هواء مستعمل في القطيف، تم تحديث التكييف وصيانته ثم طرحه على الرفوف مرة أخرى للبيع. شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض
محل أثاث ايكيا مستعمل في القطيف
يُعرف أثاث ايكيا بجودته وتكاليفه المعقولة، ويتمنى الكثير منا أن يكون لدينا أثاث ايكيا في منازلنا.
ولكن كما نعلم جميعًا، عادةً ما يكون لأثاث ايكيا كتالوج خاص به، حيث يتم تصميم النماذج وفقًا لاحتياجات العملاء.
هذا هو السبب في أن أثاث ايكيا باهظ الثمن ويصعب بيعه وإعادة استخدامه.
لكن لدي شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف حيث يمكنك العثور على متخصصين في الأثاث ومنتجات ايكيا.
وماذا تفعل بكل التصميمات التي لديك وشرائها بأسعار مرتفعة مع كل القدرات الخاصة لتنفيذ التجارة.

مزايا شراء اثاث مستعمل بالقطيف

شراء اثاث مستعمل بالقطيف لا نقول نحن أفضل شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف وخدمة شحن الأثاث ممتازة،
لكننا قادرون على كسب ثقة العديد من التجار لمجرد أننا نفكر بالله في كل شيء،
بالإضافة إلى أننا نحقق أسعارًا عادلة مقابل كلا الطرفين، لأننا نحقق معك أفضل الفوائد، فنحن شركاء ناجحون.

شراء وبيع الأثاث المستعمل في القطيف له مزايا عديدة
توفير الكوادر الفنية المتخصصة في فك وتركيب وتركيب صندوق السيارة.
تمتلك الشركة أيضًا فريقًا ممتازًا من السائقين وتتحمل تكاليف النقل من خلال أسطول النقل.
تقوم الشركة بتنظيف وتعقيم ورشة المفروشات وصيانتها لعمالها على أيدي عمالة ماهرة.
قم بتعبئة جميع الأثاث حتى لا يتعرض للخدش أو الكسر أو الأتربة أثناء الشحن.
بالإضافة إلى ذلك، نقدم لك دائمًا سعرًا مناسبًا عند شراء الأثاث المستعمل، ونقدم لك أفضل الأسعار لك ولنا. فيسبوك